مباراة تلاميذ ضباط القوات المساعدة 2023 - ينظم المفتشان العامان للقوات المساعدة بشمالها وجنوبها عملية اختيار حاملي شهادة البكالوريا الراغبين في الالتحاق بسلك ضباط القوات المساعدة.

مباراة ولوج سلك تكوين تلاميذ الضباط بالأكاديمية الملكية العسكرية بمكناس فوج 2023-2027 - سيتم اختيار المتقدمين والمتقدمات عن طريق لجنة الانتقاء للمشاركة في هذه المباراة.

شروط ولوج مباراة تكوين تلاميذ الضباط: يجب على المتقدمين للمباراة توفر الشروط التالية: حيازة الجنسية المغربية، العزوبية، العمر بين 18 و23 عامًا عند تاريخ المباراة، شهادة البكالوريا لسنة 2023، خلوهم من السوابق العدلية، قبولهم طبياً، ويجب أن يكون طول المتقدم الذكر 1.70 متر على الأقل و1.65 متر على الأقل للمتقدمات الإناث.

يجب على المتقدمين الذين يتوفرون على الشروط المذكورة أعلاه التسجيل على الروابط الإلكترونية التالية قبل 29 أبريل 2023.

recrutement.far.ma
recrutement.fa.gov.ma

يتم استدعاء المترشحين الذين تتوفر فيهم الشروط المذكورة أعلاه، والذين حققوا معدل النجاح المحصل عليه بميزة "مستحسن" على الأقل في الدورة العادية من امتحان البكالوريا، من طرف لجنة الانتقاء الأولي. يتم إشعار المترشحين المختارين عن طريق عناوينهم الإلكترونية التي سجلوها، ويجب التسجيل قبل 29 أبريل 2023 على الروابط الإلكترونية المذكورة.

وبالنسبة للمترشحين الذين يودون معرفة ما إذا تم اختيارهم لاجتياز المباراة، يمكنهم الاتصال بالأكاديمية الملكية العسكرية على الأرقام 05.35.53.62.19 / 05.35.45.16.87، ابتداء من تاريخ 06 يوليوز 2023.

ستتم استدعاء المترشحين والمترشحات الذين تم اختيارهم لاحقًا لاجتياز اختبارات طبية وبدنية ونفسية، بالإضافة إلى اختبار شفوي. يرجى من المرشحين إحضار لوازمهم الشخصية والرياضية. سيتم ترتيب الناجحين من بين المترشحين والمترشحات استنادًا إلى معدل النجاح الذي حصلوا عليه في الدورة العادية من امتحان البكالوريا.

التسجيل في مباريات القوات المساعدة 2023 recrutement.fa.gov.ma

  1. ابدأ بإنشاء حسابك الشخصي عن طريق ملء جميع الحقول المطلوبة عبر رابط التسجيل في مباريات القوات المساعدة recrutement.fa.gov.ma .
  2. تفقد بريدك الإلكتروني لتفعيل حسابك عن طريق الرابط الذي سيصل إليك.
  3. تحقق بانتظام من بريدك الإلكتروني للاطلاع على آخر المستجدات أو عبرة فضاء المترشح الخاص بك.